"Sesungguhnya syaitan itu hanya menyuruh kamu berbuat jahat dan keji, dan mengatakan terhadap Allah apa yang tidak kamu ketahui." (Al-Baqarah: 169).
“Wahai orang beriman, jika datang kepada kamu seorang fasik membawa sesuatu berita, maka selidik (untuk menentukan) kebenarannya, supaya kamu tidak menimpakan sesuatu kaum dengan perkara yang tidak diingini dengan sebab kejahilan kamu (mengenainya) sehingga menyebabkan kamu menyesali perkara yang kamu lakukan.” (Surah al-Hujurat, ayat 6)
Di kemaskini post pada 04/02/2021 Pada jam 23:40pm Kuala Lumpur

Saturday, April 9, 2011

Penulis mesir menyarankan pembinaan Kaabah Di Sinai


دعا كاتب مصري معاد للإسلام حكومة بلاده إلى إنشاء”كعبة” بسيناء
لجميع “الأديان” ليحج إليها الناس من جميع الملل والنحل من شتى بلاد العالم، وطوال العام،
حتى يتم قطع السبيل على بيت الله الحرام في مكة المكرمة.
Inilah wajah penulis mesir yang ingin membina Kaabah di Sinai- Semoga Allah SWTmemberi hidayah kepadanya.
و
زعم الكاتب سيد القمني، الذي دأب على إطلاق كتابات تنال من الاسلام وتطعن في ثوابته وعقيدته وقيمه، أن مقترحه سوف يدر على الخزينة المصرية نحو 30 مليار جنيه سنويا.
و
سبق وأن صدرت بحق المدعو القمني بيانات تكفير منفصلة من جبهة علماء الأزهر والجماعة الاسلامية والاخوان المسلمين والجماعة السلفية.
و
على صعيد آخر ، ادعى القمني أن العلاقة مقطوعة بين الاسلام من جهة، وبين العلم والاقتصاد من جهة أخرى نافيا الإعجاز عن القرآن الكريم.
وكان القمني قد قال في وقت سابق إن “ العالم بات يحتقرنا بسبب الاسلام” وزعم أن الدعوة الى الاسلام انتهت بموت النبي صلى الله عليه وسلم، مدللا على ذلك بالآية الكريمة “اليوم أكملت لكم دينكم وأتممت عليكم نعمتي ورضيت لكم الإسلام دينا”، على حد جهله.
اللهم زد هذا البيت تعظيما وتشريفا

Rujukan :

No comments: