"Sesungguhnya syaitan itu hanya menyuruh kamu berbuat jahat dan keji, dan mengatakan terhadap Allah apa yang tidak kamu ketahui." (Al-Baqarah: 169).
“Wahai orang beriman, jika datang kepada kamu seorang fasik membawa sesuatu berita, maka selidik (untuk menentukan) kebenarannya, supaya kamu tidak menimpakan sesuatu kaum dengan perkara yang tidak diingini dengan sebab kejahilan kamu (mengenainya) sehingga menyebabkan kamu menyesali perkara yang kamu lakukan.” (Surah al-Hujurat, ayat 6)
Di kemaskini post pada 04/02/2021 Pada jam 23:40pm Kuala Lumpur

Thursday, November 10, 2011

Pejabat Pencegah maksiat bergerak lengkap dengan bilik rawatan sihir

http://images.alwatanvoice.com/news/large/9998304711.jpg
Diantara budaya yang membuat saudi masih mendapat Rahmat Allah SWT walaupun kebanyakkan pemimpin negara tersebut sentiasa taat dan patuh kepada ajaran serta suruhan amerika adalah Musalla bergerak, pejabat pencegah maksiat bergerak dan perlaksanaan hukum hudud.
Gambar di atas adalah salah sebuah pejabat pencegah maksiat bergerak yang dilengkapi dengan bilik rawatan bagi mereka yang dirasuk iblis atau gangguan makhluk halus. Arab Saudi juga telah merangka undang-undang untuk membenteras tukang-tukang sihir yang menggunakan ilmu sihir mereka  kearah perkara yang tidak baik seperti mengganggu kehidupan orang lain, memecah belah hubungan suami isteri dan sebagainya.
غزة - دنيا الوطن
أطلقت الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في المنطقة الشرقية بالسعودية "مقطورة" متطورة تتحرك في الشوارع وفق مواصفات تقنية حديثة.
وقالت "هيئة الأمر بالمعروف" إن الهدف من هذه المقطورة هو التواجد في المواقع التي يرتادها الناس في أيام العطل والمناسبات.
وأوضح مدير عام فرع الرئاسة العامة للهيئة بالمنطقة الشرقية الدكتور محمد المرشود أن رئيس "الهيئة" أمر بتنفيذ مركز إعلامي توجيهي متنقل يكون على مستوى عال من الجودة والإتقان، ويتماشى مع ما وصلت إليه الوسائل التوجيهية العصرية، ويُعد نقلة نوعية في العمل التوجيهي بالرئاسة.
وقد أسند الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر عبد العزيز الحميِّن إلى فرع الرئاسة العامة بالمنطقة الشرقية مهمة الإشراف على تنفيذ النسخة الأولى من هذا المشروع الذي أطلق عليه "المقطورة الدعوية"، والذي ستكون منه نسخ عديدة في فروع الرئاسة العامة بعموم مناطق المملكة.
وكشف الحمين أن المشروع عبارة عن مقطورة يبلغ طولها 24 متراً وعرضها 4 أمتار، تُسحب بواسطة شاحنة لنقلها إلى المواقع التي يرتادها الناس في أيام العطل والمناسبات.
وتنقسم المقطورة إلى 4 أقسام، قسمها الأول يُعنى بالأمن الفكري، والصلاة، والسحر، والمؤثرات العقلية، والجرائم التقنية، والشباب، والمرأة، وفق ما جاء في صحيفة اليوم السعودية.
ويتضمن كل ركن شاشات عرض لمواد إعلامية، وأخرى تفاعلية للشرح الآلي.
أما القسم الثاني من المقطورة فيحتوي على صالة للعرض المرئي، وقد زودت بثلاث شاشات كبيرة تعرض فيها مواد إعلامية توجيهية خاصة بالشباب عبارة عن أجهزة DVD.
والقسم الثالث يتضمن 3 أجهزة حاسب آلي يتسابق من خلالها 3 متسابقين ضمن مسابقة ثقافية.
والقسم الرابع من المقطورة مخصص للنشاط الخارجي، حيث صمم على جانبي المقطورة مسرحين كل واحد منهما بطول 3,5 أمتار وعرض 6 أمتار، تقام عليهما فعاليات ومسابقات للحضور والزوار ومرتادي الأماكن العامة، كما تقام عليهما برامج حوارية خاصة بالشباب.

No comments: