"Sesungguhnya syaitan itu hanya menyuruh kamu berbuat jahat dan keji, dan mengatakan terhadap Allah apa yang tidak kamu ketahui." (Al-Baqarah: 169).
“Wahai orang beriman, jika datang kepada kamu seorang fasik membawa sesuatu berita, maka selidik (untuk menentukan) kebenarannya, supaya kamu tidak menimpakan sesuatu kaum dengan perkara yang tidak diingini dengan sebab kejahilan kamu (mengenainya) sehingga menyebabkan kamu menyesali perkara yang kamu lakukan.” (Surah al-Hujurat, ayat 6)
Di kemaskini post pada 04/02/2021 Pada jam 23:40pm Kuala Lumpur

Friday, February 4, 2011

5 Mati dan 836 cedera disebabkan serangan polis upahan mubarak

http://www.moheet.com/image/72/225-300/722876.jpg
polis upahan mubarak yang berpakaian biasa menyerang para penunjuk perasaan dengan berkenderaan kuda dan unta. 5 orang mati dan 836 yang lain cedera akibat serangan polis upahan yang bersenjatakan objek keras dan tajam.
لقاهرة : يتواصل توافد المتظاهرين على ميدان التحرير وسط القاهرة الخميس رغم الاشتباكات العنيفة التي جرت امس بين مؤيدين لمبارك ومعارضين له ، فيما افادت مصادر اخبارية بأن مظاهرات ستنطلق اليوم في مدينتي الاسكندرية والسويس للمطالبة بتنحي الرئيس حسني مبارك.
ونقلت وكالة "رويترز" للانباء عن شهود عيان قولهم ان مسلحين بالسكاكين وهروات من انصار مبارك يتجمعون في ميدان التحرير .
في هذة الاثناء ، افاد مراسل قناة "الجزيرة" بأن مظاهرة يجري الاعداد لها تنطلق اليوم في الاسكندرية شمال القاهرة للمطالبة بتنحي مبارك ، وفي السويس ،شمال شرق ،ينوي المتظاهرون التجمع في ميدان الشهداء للمطالبة برحيل مبارك.
وكانت اشتباكات عنيفة بدأت أمس الأربعاء حين حاول أنصار الرئيس مبارك دخول ميدان التحرير في وسط العاصمة بالقوة في محاولة منهم لإخراج الآلاف من المحتجين الذين يعتصمون هناك منذ أيام داعين إلى تنحي الرئيس. وقد تراشق الطرفان بالحجارة في معارك كر وفر استمرت ساعات.
وبحسب روايات شهود العيان رمى مؤيدو مبارك في وقت لاحق بقنابل حارقة وقطع من الاسمنت على المعتصمين في ميدان التحرير من أسطح البنايات المجاورة.
وقال متظاهرون إنهم احتجزوا بعض مثيري الشغب الذين يوصفون في مصر بـ"البلطجية" وتسليمهم إلى قوات الجيش.
وكانت قوات الجيش قد رفضت التدخل، ولكنها أطلقت النار في الهواء في محاولة منها لتفريق المتظاهرين.
واتهم المتظاهرون رجال شرطة بلباس مدني باقتحام الميدان والاعتداء على المتحجين على حكم مبارك، وعرض بعض المتظاهرين هويات شرطة سقطت من المقتحمين.

No comments: