"Sesungguhnya syaitan itu hanya menyuruh kamu berbuat jahat dan keji, dan mengatakan terhadap Allah apa yang tidak kamu ketahui." (Al-Baqarah: 169).
“Wahai orang beriman, jika datang kepada kamu seorang fasik membawa sesuatu berita, maka selidik (untuk menentukan) kebenarannya, supaya kamu tidak menimpakan sesuatu kaum dengan perkara yang tidak diingini dengan sebab kejahilan kamu (mengenainya) sehingga menyebabkan kamu menyesali perkara yang kamu lakukan.” (Surah al-Hujurat, ayat 6)
Di kemaskini post pada 04/02/2021 Pada jam 23:40pm Kuala Lumpur

Monday, February 14, 2011

Ketua tentera mesir meminta bantuan menteri kewangan israeil

http://media.almasryalyoum.me/sites/default/files/imagecache/highslide_zoom/photo/2011/02/04/20/tantawy.jpg
tantawi, ketua tentera mesir telah menghubungi menteri kewangan israeil dan memohon bantuan israeil serta menjamin hubungan israeil dengan mesir akan berterusan sebagaimana zaman pemerintahan mubarak terdahulu.
Ketua tentera mesir juga bertemu dengan gabenor bank mesir dan menteri pertahanan mesir serta ketua hakim negara mesir.
Pemerintahan mesir dibawah penguasaan tentera akan berterusan selama 6 bulan.
اجتمع المشير محمد حسين طنطاوي رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي مع وزراء منهم وزير العدل ممدوح مرعي، ورئيس المحكمة الدستورية فاروق سلطان.
والتقي المشير طنطاوي مع رئيس المحكمة الدستورية لبحث المسائل القانونية والدستورية التي من شأنها تحقيق العدالة والشرعية الدستورية، كما بحث مع رئيس البنك المركزي فاروق العقدة تطورات الوضع الاقتصادي الحالي والإمكانيات الاقتصادية المتاحة مشددا علي أهمية توفير مطالب واحتياجات المواطنين الأساسية .
وأجري رئيس المجلس الأعلي للقوات المسلحة اتصالا هاتفيا مع وزير الدفاع الإسرائيلي إيهود باراك وهو ما اكدته مصادر مطلعة وذكرته صحيفة «معاريف» الإسرائيلية مشيرة إلي أن وزارة الدفاع الإسرائيلية رفضت الإفصاح عن مضمون المكالمة الهاتفية التي دارت بين المشير حسين طنطاوي ونظيره الإسرائيلي إيهود باراك، إلا أن صحيفة «معاريف» أكدت أن مضمون الرسالة هو بحث الأوضاع في مصر والحديث عن إقالة الرئيس «مبارك »، وأن استلام الجيش للسلطة هو وضع مؤقت بالإضافة إلي طمئنت إسرائيل أن العلاقات المصرية – الإسرائيلية ستظل كما هي حتي بعد رحيل مبارك .
وذكرت الصحيفة أن وزير المالية الإسرائيلي يوفال شتاينس علق علي أن الجيش المصري سيحترم اتفاقية السلام مع إسرائيل معربا عن خوفه من سيطرة الإسلاميين علي الحكم في مصر ولبنان .

No comments: